The best Side of تحسين أداء لابتوب قديم

Wiki Article



معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة غير مصممة للألعاب أو تحرير الصور / الفيديو.

مقالات ذات صلة جميع الطرق لتحميل وتثبيت التعريفات لأى جهاز او حتى التعريفات الأصلية الخاصة بجهازك فقط

مساحة الهارد ديسك غير صحيحة؟ إليك كيفية معرفة السعة الحقيقية

  يفضل توخى الحذر عند ظهور تنبيهات بالتهديدات من برامج الحماية من الفيروسات التي تستنزف الموارد أو القضاء عليها أو ملء اللاب توب بملفات غير مرغوب فيها.

عندما تصبح الأمور صعبة، بدلاً من تركها غير مكتملة، اطلب المساعدة إذا لزم الأمر. أو اتركها للحظة ولكن عد إليها لاحقًا في اليوم أو حتى غدًا. سوف يجعلك إكمال المهمة تشعر بأنك أكثر إنجازًا وإنتاجية.

من السهل ترك المهام غير مكتملة عندما تصبح صعبة. ومع ذلك، هذا يعني أنك في نهاية المطاف تشعر بأن لديك الكثير من الكرات في الهواء ولا تحقق الكثير.

تأكد من تحديث برامج الصيانة بانتظام للتمتع بفوائد أحدث التحسينات.

يُوصف تعلم مهارات جديدة للبقاء في المنافسة على أنه أهم طريقة يمكن للعمال من خلالها إثبات أنفسهم في المستقبل ضد اضطرابات القوى العاملة.

تعلم أن تقول لا أكثر في العمل. قد يكون من المغري محاولة القيام بكل شيء. قد تكره حتى أن تخذل الآخرين. لكن في الواقع، قد يؤدي قول “نعم” إلى نتائج عكسية.

لا تتوقع من نفسك أن تعمل دون فترات راحة أو لا تأخذ يوم عطلة تفاصيل إضافية أبدًا. افهم أنه سيكون لديك قمم وانخفاض في مستويات الطاقة الخاصة بك على مدار اليوم. تقبل أن بعض الأيام ستكون أكثر صعوبة من غيرها، ولا بأس بذلك.

مجنون كمبيوتر: مقالات تقنية مفيدة وشروحات مبسطة، مع توصيات لأفضل البرامج والتطبيقات للهواتف والحواسيب

لا تترك جهازك مليئاً بالغبار ، أو قد تخاطر بزيادة درجة الحرارة لأنه عندما يحدث ذلك يجب على المعالج وبطاقة الرسومات العمل بجهد مضاعف لأداء جيد لذلك واظب على تنظيف فتحات التهوية لإعطاء المعالج وبطاقة الرسومات استراحة .

رسالة من ويندوز سيعرض عليك رسالة لإعادة تشغيل النظام، حيث أن البرامج لن تُغلق إلا بعد إطفاء الحاسب. يمكنك اختيار ما تريد.

حاول ألا تقوم بمهام متعددة – أغلق دائمًا التطبيقات التي لم تعد تستخدمها. أثناء تصفح الإنترنت تجنب فتح العديد من علامات التبويب مرة واحدة.

Report this wiki page